أخباراقتصاد

ولد قدور يراهن على انتقال سونطراك للشركات الـ5 الأول في العالم عبر استراتيجية “أس أش 2030”

 

اعتبر الرئيس المدير العام لسوناطراك، عبد المومن ولد قدور، اليوم الأربعاء بوهران بأن الارتقاء بالمجمع البترولي الوطني إلى  مصاف الشركات البترولية الخمس الأفضل في العالم “ممكن التحقيق“.

وأوضح ولد قدور خلال عرض استراتيجية سوناطراك في آفاق 2030 (أس أش 2030) بمقر نشاط المصب بوهران، بأن المجمع البترولي الجزائري “يستهدف في  المستقبل ضمن استراتيجيته التي رسمها التواجد بين أفضل خمس مؤسسات بترولية في العالم”، مضيفا بأن هذا الهدف “ليس مستحيلا وقابل للتجسيد”.

وأشار نفس المسؤول خلال عرضه للخطوط العريضة للاستراتيجية الجديدة لسوناطراك إلى انخراط جميع عمال وإطارات الشركة والذين هم “متحفزون وملتزمون” لإنجاح مشروع “أس أش 2030”، مشددا على أهمية التنقل إلى مختلف الجهات لشرح أهداف استراتيجية الشركة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

google.com, pub-5311220978914880, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وبوهران، ركز عرض الاستراتيجية على جوانب التطوير المتعلق بنشاط المصب فيما ركزت العروض السابقة على طبيعة وخصائص كل منطقة، على غرار حاسي مسعود وسكيكدة وحاسي الرمل.

وأردف الرئيس المدير العام لسوناطراك قائلا: “نراهن على الامتياز. نعتبر بأن الأمر ممكن التحقيق لأننا درسنا جيدا كل المقاييس الواجب اعتمادها والمحاور التي تحتاج إلى تطوير”.

“نسعى الى تثمين كل القدرات البشرية سيما على مستوى العمل الجماعي والتجربة التي تمتلكها سوناطراك”، يشير نفس المسؤول، قبل أن يضيف بأن الاستراتيجية  المعنية تكتسي في نفس الوقت طابعا وطنيا ودوليا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock