أخبار وطنية

امتنان و تقدير لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي الجزائري

نجدد التعبير عن امتناننا الشديد وتقديرنا الخالص لما احدثته مؤسسة الجيش الوطني الشعبي من ثورة سلمية هادئة نابعة من ثورة الشعب النابغة ، شعب كان قد استمسك بالعروة الوسطى و تمسك بأبناء جلدته من قيادة عسكرية، ظباطا و جنود.
هذا الجيش الجمهوري المبدأ الثابت العهد و الراسخ الوفاء ودائم الإخلاص يمنح لهذه القيم معانيها الحقيقية ويرسخها في أذهان وعقول الأفراد غايته خدمة الجزائر والجزائر فقط.


لقد أكدت قيادة الاركان في العديد من المناسبات بأن الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني يؤدي مهامه وفقا للدستور و ارادة الشعب وسيبقى يستحضر دائما وأبدا وهو يؤدي واجبه الوطني، تلك المعاني السامية لذلك القسم الغليظ الذي أداه أمام الله وأمام الوطن وأمام التاريخ.

إنه سلوك ثابت اليقين، نوفمبري الروح، لن يفقه معانيه البعيدة والعميقة، إلا من كان من طينة هؤلاء الأصلاء الذين لم يغب عن أذهانهم إطلاقا، بأنهم من صلب شعب أصيل، ينتمي إلى بلد عريق، عالي القيم، وراسخ المبادئ اسمه الجزائر
فمن وحي هذا العمق التاريخي والوطن المجيد ينكب الجيش الوطني الشعبي على مواصلة مهامه، معتبرا أن شغله الشاغل في خضم هذه الظروف التي تعج بها منطقتنا المتميزة بمتغيرات ومستجدات وأحداث غير مأمونة، وهو تأمين الجزائر أرضا وشعبا وحفظ استقرارها واستقلالها وسيادتها الوطنية.
إن مؤسسة الجيش الوطني الشعبي اكدت اليوم أكثر من أي وقت مضى انها تعمل أكثر مما تتكلم، وقد أصبحت بفضل الله تعالى وبفضل هذا النهج العملي القويم، قادرة على حفظ وطننا ومواجهة أي تهديد مهما عظم شأنه ومهما كان مصدره
هته المؤسسة التي راهنت ولا تزال تراهن على التلاحم القوي بين الشعب الجزائري وجيشه وهو ما يتجلى من خلال مؤازرة والتفاف أبناء الوطن الواحد حول جيشهم وهو يؤدي ما أنيط به من مهام.
إن الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، راهن كثيرا وكان محقا في ذلك على ما يزخر به مخزون شعبنا من صدق الولاء للجزائر وعلى ما يجيش به وجدان هذا الشعب الواعي والأصيل من نبل الأحاسيس تجاه الوطن.

و الله الموفق لما فيه الخير للبلاد و العباد

google.com, pub-5311220978914880, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الجزائر
2 أفريل 2019

المواطن صابور عماد الدين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock