أخبارمقالات الرأي

إعلامي جزائري يزلزل الأرض من تحت انيس رحماني المدير العام لقناة النهار

إعلامي جزائري يزلزل الأرض من تحت انيس رحماني المدير العام لقناة النهار

#انيس_رحماني
#عبد_اللطيف_بلقايد
اعلامي يزلزل الارص من تحت انيس رحماني
عبد اللطيف بلقايم يرد على أنيس رحماني : هذه هي كوارث أنيس رحماني و نندد بإعلام رديئ تمارسه النهار يوميا على الجزائريين
أكد الإعلامي عبد اللطيف بلقايم في رده على أنيس رحماني.. الذي إتهم مجموعة من الإعلاميين عبر تويتر بالعمل على غلق قناة النهار !!
حيث أجاب الإعلامي بلقايم كالتالي :
أظن أن الزميل أنيس مرتبك ولم يعد يعي ما يقول بعدما نزل السعيد بوتفليقة مساندا لبوجدرة ضد العملية الإرهابية التي طالته من طرف قناته.
11ـ يا أنيس..الصحفيين لا يستطيعون غلق تلفزيون لأن ذلك ليس من صلاحياتهم، بل من صلاحيات وزارة الاتصال وهيئة الضبط..
22ـ اتهامك لنا باطل.ثم حتى لو كان صحيحا فإننا نعلم بأن مئات العمال من صحفيين وتقنيين وإداريين يسترزقون من المؤسسة ، فنعوذ بالله من قطع الأرزاق..
33ـ يُفترض أن تكون أنت آخر من يتحدث عن حرية التعبير..ألست أنت من قذف المحصنات (أمينة بوراوي) عندما خرج بعض الجزائريين يبدون موقفهم من العهدة الرابعة بكل سلمية وحرية ؟ من يُعتم عن التظاهر ويحوّر مختلف مسيرات فئات مجتمعية؟ من هو الذي هاجم الجماعة التي طلبت مقابلة الرئيس بوتفليقة تعبيرا عن رأيهم والآن تعتذر وتقول لهم لم أقصد ذلك؟ ما هذا الابتذال في توزيع الاعتذارات؟
4ـ الاعتذار عندك مجرد تقية كما الشيعة..لقد سبق وفعلتها مع بوتفليقة عندما كنت حليف بن فليس في 2004 ثم انقلبت عليه واعتذرت من بوتفليقة على ما بدر منك في حوار أجريته معك أنا شخصيا كي أكشف حقيقتك على الجزائر نيوز يا من تدّعي الدفاع عن بوتفليقة اليوم
ثم سبق وفعلتها مع بونجمة واتهمت والده بخيانة الثورة والمرحومة زوجته بالزنى في الكاباريات ثم تراجعت واعتذرت..
واتهمت جماعة بركات بالتخابر والزنى ثم تراجعت
والبارحة اعتذرت من بوجدرة واليوم تراجعت ..بربك..أليس هذا ابتذالا وتقية شيعية ؟
55ـ من قاد حملة ضد قناة الخبر عندما اشتراها ربراب؟ ألم تُشرعن غلقها إعلاميا مع سيء السمعة حميد قرين وتشريد عمالها,,أليس الخبر منبر لحرية التعبير؟
66ـ أنت مجرد بيدق ولعبة بين اليدين لإعلانك لهم الاستعداد التام لفعل أي شيء ليرضوا عنك، وبالتالي السبق الصحفي الذي تحققه النهار ليس مجهودا صحفيا ضمن مبدأ تكافؤ الفرص وتوافر مصادر الخبر، بل هو مقابل وثمن لولائك الاعمى لتنميط ودحرجة الذوق العام للمجتمع الجزائري عبر قناتك
7ـ من هو الملطخ بأموال الخليفة؟ نحن أم أنت؟
شوف يا أنيس..تأمل ..من وقفوا أمام سلطة الضبط لم يساندوا بوجدرة فقط بل نددوا أيضا بنمط إعلامي رديء تمارسه النهار ضد الجزائريين يوميا على مدار الساعة، وإن كانت الجماهير والنخبة التي وقّعت العريضة قد اتفقت حول رداءة محتوى النهار، لم تُقنعك فلا تنتظر من هو أدنى من ذلك ليُقنعك..فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور….
من صفحة الإعلامي عبد اللطيف بلقايم بتصرف

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock