أخبار

المديرية العامة للأمن تفتح مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين والأعوان المتعاقدين الشبيهين .. وهذه التخصصات المطلوبة

في إطار تعزيز مختلف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني عبر كافة التراب الوطني بالعنصر البشري ، تعلن المديرية العامة للأمن الوطني عن اطلاق عملية التوظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة والخاصة بفئة المستخدمين الشبيهين والأعوان المتعاقدين الشبيهين على أساس دراسة الملف.

 

وتعني هذه العملية اختصاصات مختلفة، على غرار مهندس دولة في الإعلام الآلي، تقني سامي في الإعلام الآلي ، مهندس دولة في الموارد المائية، مهندس دولة في السكن والعمران،  مهندس معماري، مهندس دولة في الأشغال العمومية، تقني في الأشغال العمومية ومهندس دولة في الإحصاء.

 

كما تعني عملية التوظيف التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني تخصصات أخرى هي شعبة الإدارة العامة، منها المترجم والترجمان، متصرف رئيسي ومتصرف، وكذا شعبة التوثيق والمحفوظات، شعبة الرياضة، شعبة الصحة منها طبيب عام، ممارس أخصائي مساعد ونفساني وشعبة البيطرة.

 

إلى جانب  ذلك، تخص هذه العملية المتعلقة بمسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين الشبيهين عن طريق الانتقاء وبناء على دراسة الملف، حيث تشمل تخصصات مثل عامل مهني من المستوى الأول إلى المستوى الرابع، عون الخدمة من المستوى الأول إلى المستوى الثالث فئة الحراس وسائقي السيارات من المستوى الأول ومن المستوى الثاني.

 

وبالمناسبة، تدعو المديرية العامة للأمن الوطني الراغبين في ايداع ملفاتهم للمشاركة في مسابقة التوظيف تصفح الموقع الرسمي www.algeriepolice.dz  وصفحة الفايسبوك /algeriepolice.dz وحساب التويتر @algeriepolicedz للأمن الوطني، للإطلاع وبالتفصيل على جميع التخصصات المطلوبة وشروط المشاركة في المسابقة وكذا تحميل إستمارة التسجيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock